وكيل وزارة الداخلية: الوزارة معنية بالامن الديني والتعايش السلمي

قال وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد ان وزارة الداخلية معنية بالامن الديني والعقائدي على اساس من التسامح والتعايش السلمي ورفض تحقير الاديان والسخرية والطعن في العقائد والشعائر لاي طائفة.

واضاف الفريق الفهد في تصريح صحافي عقب لقائه وفدا من طائفة البهرة المقيمين في البلاد ان الوزارة واجهزتها تحرص على امن وسلامة كل الطوائف الدينية ناقلا لهم تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الصباح.

واضاف ان تقاليد الاسلام السمحاء تدعو دائما الى العيش الكريم بأمن وسلام مؤكدا انه لن يسمح مطلقا لاي مشبوه او متعصب دينيا وفكريا بالعبث بأمن البلاد او التعدي على الوحدة الوطنية والدينية فالكويت دائما وابدا تحيا ارضا وشعبا بامن وسلام.

ودعا الفريق الفهد افراد الطائفة بالحيطة والحذر والانتباه لاي تحركات او عمل او سلوك يخل بالامن ويثير الشبهات او يشكل خروجا على القانون والنظام والآداب العامة.

ومن جانبهم عبر وفد طائفة البهرة عن تقدير كافة اطياف وافراد البهرة للقيادة السامية والامنية العليا لاحترام العقيدة والحرية الدينية مؤكدين ان وزارة الداخلية واجهزتها الامنية سباقة دائما في تسخير الامكانيات واتخاذ كافة الوسائل والتدابير الامنية اللازمة حفاظا على امن وسلامة جميع الاطياف الدينية واداء شعائرهم بسلام وضمان امن وسلامة الافراد والمنشآت الدينية.

واضافوا ان جميع ابناء طائفة البهرة حريصون كغيرهم من المواطنين والمقيمين على امن الكويت سائلين المولى ان يحفظها من كل مكروه اذ وفرت للجميع وطنا آمنا مستقرا لطلب الرزق والعيش الكريم واداء الشعائر بحرية وهدوء بما يكفل الراحة النفسية وضمان كافة حقوق الانسان.

واكدوا وقوف جميع افراد الطائفة صفا واحدا لمساندة جهود اجهزة الامن التي تعمل ليل نهار على حماية الامن العام ودور العبادة واداء الشعائر الدينية في اطار من السماحة والتعايش السلمي بين جميع الطوائف التي تعيش بسلام على هذه الارض الكريمة الطيبة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن لقاءات الفريق الفهد مع كافة الاطياف الدينية في البلاد لبث الطمأنينة في النفوس وتأكيد الاستعدادات الامنية للتعامل مع أية تحركات او انشطة مشبوهه تستغل الدين والعقائد الدينية للنيل من أمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين بالنظر لما يشهده المحيط الاقليمي من احداث وتطورات متلاحقة.

أضف تعليقك

تعليقات  0