الشيخ سلمان الحمود ينعى الفقيد الفنان علي القطان

نعى وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح الفقيد الفنان علي صالح القطان.

وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح صحافي اليوم ان الأسرة الفنية الكويتية والخليجية فقدت برحيل الفنان القطان رائدا من رواد الفن الكويتي أمتع خلال مسيرته الجمهور الكويتي والخليجي بأعماله التي ستظل شاهدة على الابداع في فنون الفكاهة المتميزة برقة الاحساس ونبل المقاصد والتي جعلت منه نجما ساطعا في سماء الحركة الفنية على المستوى الخليجي الى جانب ما اتسم به من دماثة الخلق وحسن المعاملة والجد والمثابرة.

واضاف أن المغفور له قدم من خلال عمله بفرقة (أبو جسوم) الفنية في ستينيات القرن الماضي أعمالا فنية رفيعة المستوى تلفزيونيا واذاعيا حملت طابع النقد البناء والهادف مشيرا الى ان دوره في مسلسل (درب الزلق) الذي لايزال يتذكره الجميع قدم للساحة الفنية الكويتية نجما سطع وسط عمالقة الفن في ذلك الوقت.

وأعرب الشيخ سلمان الحمود عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد والأسرة الفنية الكويتية والخليجية وكافة محبيه سائلا المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

أضف تعليقك

تعليقات  0