(التجارة): تشكيل فرق عمل ميدانية لرصد ومتابعة ارتفاع الأسعار

قال وكيل وزارة التجارة والصناعة خالد الشمالي اليوم إن الوزارة شكلت فرق عمل ميدانية لمتابعة ورصد اي ارتفاع ومخالفات في أسعار السلع والمنتجات في الأسواق المحلية.

وأكد الشمالي في تصريح صحافي عقب افتتاحه معرض الغذاء الرمضاني والأواني 2015 في أرض المعارض الدولية حرص الوزارة على متابعة ورصد اي تغير في الاسعار داخل الاسواق المحلية خاصة مع قرب قدوم شهر رمضان المبارك.

وأفاد بان (التجارة) تتابع اوضاع السوق يوميا لتسهيل اية عوائق يمكن ان تواجهها في سعيها لتوفير السلع والمستلزمات للمواطنين والمقيمين مضيفا ان الوزارة تسعى لاطلاق تجربة الرقابة التجارية الالكترونية والتي من شانها تقليل عمليات الغش ورفع الاسعار المصطنعة.

ولفت الشمالي الى ان إقامة هذا المعرض تمثل احد أهم التظاهرات التي تشهدها الكويت قبيل حلول شهر رمضان مشيرا الى ان المعرض يحفل بأنشطة هامة وعروض تسويقية عديدة ويستهدف استقطاب شرائح مختلفة لتلبية احتياجات الكثير من المستهلكين مضيفا أن هذه المعارض تفسح المجال بين الشركات للتنافس لتوفير أفضل المنتجات للعملاء.

ومن جهة اخرى قال مدير معرض الغذاء الرمضاني لدى شركة معرض الكويت الدولي عماد الهارون ان المعرض يعد واحدا من أهم الفعاليات والتظاهرات التي تشهدها البلاد في قطاع المواد الغذائية الرمضانية والتي تقام سنويا في موعدها قبيل حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف الهارون أن المعرض يمثل فرصة مثالية للتعرف على السلع والمنتجات الجديدة مبينا أن المعرض يحفل بأنشطة هامة وعروض تسويقية عديدة ويستهدف استقطاب شرائح مختلفة من المستهلكين.

وأشار الى ان قائمة المشاركين في المعرض ضمت أكثر من 130 شركة تمثل 240 جناحا جاءت لتستعرض منتجاتها المتنوعة وتمثل الأردن وفلسطين ولبنان واليمن فضلا عن البحرين والامارات وعمان وتركيا ومصر والكويت.

أضف تعليقك

تعليقات  0