5 حيل مفيدة لإتقان استخدام "واتس آب"


لم تقبل شبكة "فيسبوك" الاجتماعية على الاستحواذ على تطبيق "واتس آب" للتراسل الفوري من فراغ، فشعبيته الواسعة وشريحة استخدامه التي قاربت المليار مستخدم أغرتا الشبكة بدفع 16 مليار دولار لضمه إلى تطبيقاتها.

ولضمان إتقان استخدام التطبيق على أفضل نحو ممكن، اتبع الخطوات التالية:

1-انتقل إلى الويب أصبحت هناك واجهة استخدام للتطبيق عبر الويب للتواصل مع الأصدقاء، ولكن هذه الميزة متوفرة فقط لأجهزة "أندرويد"، ولتفعيلها كل ما عليك هو اختيار WhatsApp Web من قائمة الخيارات المتاحة في قائمة الإعدادات.

2-احصل على مزيد من المعلومات عن الرسائل يمكنك معرفة توقيت تلقي الرسائل وقراءتها، وكل ما عليك هو النقر على الجانب الأيسر من أي رسالة لمعرفة تفاصيلها، وذلك على إصدار "أندرويد"، أما على إصدار "iOS"، فعليك بالنقر على زر Info للحصول على ما شئت من معلومات.

3-إيقاف الدردشة الجماعية ميزة الدردشة الجماعية من الميزات التي حظيت بإعجاب الكثيرين، ولكنها تمثل إزعاجا للبعض في أوقات معينة، ولإيقافها، كل ما عليك هو النقر على Mute من قائمة الإعدادات.

4-مشاركة موقعك الجغرافي بما أن أصدقاءك قد يمرون على مكانك في أي وقت، فمن الأفضل أن تعلن لهم عن موقعك كي يسهل عليكم المقابلة، وكل ما عليك هو النقر على خيار Share Location أسفل الجانب الأيسر من الشاشة على إصدار "iOS"، أما على أجهزة "أندرويد"، فاضغط على خيار Location من قائمة الإعدادات.

5-احتفظ بنسخة من رسائلك يتميز إصدار "أندرويد" من التطبيق باحتفاظه بنسخ من المراسلات، أما في إصدار "iOS"، فعليك بالتوجه إلى Chats، ومنه إلى Chat Settings، وأخيرا إلى Chat Backup.

أضف تعليقك

تعليقات  0