المرصد: مقتل 45 مقاتلا من قوات النظام السوري والمعارضة في ريف ادلب

قال المرصد السوري لحقوق الانسان ان 45 مقاتلا لقوا حفتهم اليوم خلال معارك بين قوات النظام السوري وفصائل سورية معارضة في عدة مناطق بريف ادلب شمال غربي سوريا.

وأضاف المرصد في بيان ان عدة فصائل معارضة تمكنت من السيطرة خلال 24 ساعة على مناطق تل حمكي وبسنقول ومحيطها وعين الحمرا وجنة القرى وحاجز المعصرة الذي يعد الاكبر لقوات النظام في ادلب وعلى بلدة محمبل الواقعة على طريق اريحا - اللاذقية.

وأوضح المرصد ان الاشتباكات التي نجح (جيش الفتح) من خلالها في السيطرة على المنطقة بشكل كامل اسفرت مقتل 13 مقاتلا من فصائل المعارضة و32 عنصرا من قوات النظام والمسلحين الموالين له.

وأشار المرصد الى ان فصائل المعارضة استولت على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر تركتها قوات النظام عند انسحابها من المنطقة.

وفي حلب قتل 14 عنصرا على الاقل من تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) خلال اشتباكات مع جبهة النصرة وفصائل أخرى معارضة في مناطق بريف حلب الشمالي في حين قتل اربعة عناصر على الاقل من فصائل المعارضة ومن جبهة النصرة في الاشتباكات ذاتها.

ومن جانبها نقلت وكالة (سوريا مباشر) عن مصدر ميداني القول ان قائد قطاع القلمون في حزب الله اللبناني احمد حرب قتل اليوم خلال مواجهات لا تزال مستمرة مع (جيش فتح القلمون) في منطقة الجرود في القلمون بريف دمشق.

أضف تعليقك

تعليقات  0