مدرب المكسيك يريد الوصول إلى «النهائي»

أكد المدير الفني لمنتخب المكسيك لكرة القدم ميجيل إيريرا أن منتخبه يتطلع للوصول لنهائي بطولة كوبا أميركا المقرر انطلاقها الشهر الجاري بتشيلي.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المكسيكي اليوم (الأحد) بنظيره البرازيلي ودياً في آخر استعداداته لكوبا أميركا وقبل أن يستهل البطولة أمام بوليفيا في 12 يونيو (حزيران) الجاري بتشيلي. ووصف إيريرا لقاء البرازيل بأنه «سيكون قوياً لأن الفريقين يسعيان للاستعداد جيداً قبل البطولة».

ويسعى المنتخب المكسيكي الذي تعادل أمام بيرو ودياً الأربعاء الماضي بهدف لمثله إلى تحسين مهاراته على أرض الملعب خصوصاً في ما يتعلق بالاستحواذ على الكرة والتمريرات.

وأعلن مدرب المكسيك أن تشكيلة منتخبه أمام البرازيل ستتكون من: خيسوس كورونا، ورافائيل ماركيز وهوجو أيالا وخوليو سيزار دومينجيز، وجورج كورال، وأدريان ألدريتي، وماريو أوسونا، وخابير جويميز، وخيسوس كورونا رويز، وراؤول خيمينيز، وإدواردو إيريرا.

وعن رافائيل ماركيز مدافع هيلاس فيرونا الإيطالي، أكد إيريرا على إحساس «الطمأنينة الذي ينشره داخل الملعب» فضلاً على قدرته «القيادية»، كما قلل من أهمية «عدم معرفته جيداً باللاعبين» لأنه وفقاً لرأيه «الأهم هو أن يعرفه اللاعبون».

وتتنافس المكسيك في كوبا أميركا بالمجموعة الأولى أمام بوليفيا الذي ستواجهها في 12 يونيو (حزيران) الجاري وتشيلي في 15 من الشهر نفسه أمام الإكوادور في 19 الشهر الجاري.

 

أضف تعليقك

تعليقات  0