اليمن.. قتلى وجرحى من ميليشيا الحوثي في هجمات للمقاومة

استأنف طيران التحالف العربي قصف مخازن الأسلحة وتجمعات ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في صنعاء، كما تم قصف معسكر الغوش التابع للدفاع الجوي في منطقة ضلاع همدان وتجمعات ميليشيا الحوثي في منطقة شملان شمال العاصمة اليمنية.

وفي محافظة أبين، تم قصف معسكر اللواء 15 في ضاحية زنجبار بأربع غارات، وشن الطيران غارات على مواقع في مأرب والجوف. في غضون ذلك، أفادت مصادر لقناة "العربية" بمقتل وجرح العشرات من ميليشيات الحوثي وصالح في هجمات للمقاومة الشعبية على تجمع لهم في مدينة قعطبة بمحافظة الضالع وفي محافظة إب وسط اليمن.

إلى ذلك نفذت المقاومة الشعبية هجوماً على سيارة تابعة لمليشيات الحوثي كانت في طريقها إلى تعز ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الانقلابيين الحوثيين.

تقدم ملحوظ تحرزه المقاومة الشعبية في تعز على حساب مليشيات الحوثي والمخلوع صالح ما يكبد الانقلابيين خسائر في الأرواح والعتاد.

المقاومة الشعبية وفي كمين نصبته في مدينة إب تمكنت من الهجوم على سيارة تحمل عدداً من مسلحي مليشيات الحوثي والمخلوع صالح كانوا في طريقهم الى مدينة تعز، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف ميليشيات الحوثي.

وفي تعز التي شهدت هدوءاً حذراً استمر لساعات، دارت اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح في حي حوض الأشراف وحي الشعب وحي الجمهوري وسط المدينة.

اشتباكات مماثلة بين المقاومة ومليشيات الحوثي شهدها حي الزنوج وجبل جرة و شارع الأربعين. جهود تدعمها تصريحات مصدر عسكري في المقاومة الشعبية في أبين بأن المقاومة تسلمت شحنة أسلحة خاصة بلواء عسكري يتم التجهيز له.

انتصارات المقاومة الشعبية تتزامن مع غارات جوية مكثفة لطيران التحالف، استهدفت تجمعات مليشيا الحوثي في منطقة شملان شمال صنعاء.

 

أضف تعليقك

تعليقات  0