الداخلية : نحرص على اطلاع الجمهور بحقيقة الأوضاع الأمنية بكل شفافية

اكدت وزارة الداخلية حرصها على اطلاع الجمهور بحقيقة الأوضاع الأمنية بشافية تامة داعية الجميع الى أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم تصديق ما تنشره بعض مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات لا صحة لها.

وشدد المدير العام للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية العميد عادل الحشاش في بيان صحافي اليوم على حرص الوزارة على إطلاع المواطنين والمقيمين والرأي العام على حقيقة الأوضاع الأمنية في البلاد بكل شفافية ووضوح.

وقال العميد الحشاش ان وزارة الداخلية تسخر كافة امكاناتها وقدراتها من اجل حفظ امن واستقرار البلاد وفق خطة منهجية قائمة على أسس متكاملة تواكب ما يدور من أحداث إقليمية متطورة ومتغيرة.

ودعا المواطنين والمقيمين إلى الحذر واليقظة امام محاولات البعض ترويج الشائعات عبر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي مبينا أن أمن الوطن وسلامة مواطنيه مسؤولية الجميع ولا يتم ذلك الا من خلال التعاون مع رجال الامن في كل الجوانب ذات الصلة بأمن وسلامة البلاد.

واضاف اننا نثق في الوعي والإدراك الاجتماعي والشعبي للمواطنين والمقيمين في عدم تصديق كل ما يقال ويشاع عبر تلك المواقع" مشيرا الى أن الخطة الأمنية التي تم تنفيذها اخيرا حققت نجاحات كبيرة ومؤشرات إيجابية بفضل التعاون المثمر والبناء بين كافة أطياف المجتمع.

أضف تعليقك

تعليقات  0