10 حيل تجميلية لإخفاء آثار قلة النوم على وجهك

يعد النوم أساسياً لنقاء ونضارة البشرة، إلا أن العديد من النساء لا يحصلن على المقدار الكافي من النوم، وينعكس ذلك بشكل سلبي على مظهرهن في اليوم التالي.

وفي الوقت الذي ينصح بشدة بالحصول على 8 ساعات من النوم على الأقل بشكل يومي، يمكن إخفاء آثار قلة النوم ببعض الحيل التجميلية إذا اضطرت المرأة للسهر ولم تحصل على ما يكفي من النوم. وفيما يلي أهم هذه الحيل بحسب موقع بيوتي أند تيبس الإلكتروني:

1- اغسلي وجهك بالماء البارد قبل البدء بوضع أي مستحضر تجميل في الصباح يجب عليك غسل وجهك بالماء البارد، فهذا يمنحك النشاط والحيوية ويساعد على إيقاظ بشرتك.

2- اشربي كوباً من الماء البارد لا زلنا مع الماء لأهميته الكبيرة في استعادة النشاط والحيوية، لذلك عليك أن تشربي كوباً من الماء البارد عند الصباح لأن السهر يمكن أن يستنفذ جزءاً من سوائل الجسم.

3- إخفاء الهالات السوداء قبل تطبيق أي مستحضر لإخفاء الهالات السوداء، ينصح باستخدام مكعبات الثلج أو أكياس الشاي للتخفيف من الانتفاخات والهالات السوداء تحت العينين.

4- تطبيق مستحضر لإخفاء الهالات السوداء في المرحلة التالية استخدمي مستحضراً مناسباً لإخفاء الهالات السوداء حول وأسفل العينين، فهذه الهالات هي أكثر ما يعطيك مظهراً متعباً من قلة النوم.

5- تفتيح العينين يجب التركيز على العينين لأنهما كما ذكرنا سابقاً أكثر ما يتأثر من قلة النوم، لذلك حاولي تفتيح عينيك باستخدام كحلة بيضاء اللون على الزوايا الداخلية للعينين.

6- تجنبي الظلال السوداء تجنبي استخدام الظلال السوداء على الرموش والعينين، فأنت لست بحاجة إلى ما يظهرك أكثر تعباً بعد ليلة طويلة من السهر.

7- تنشيط الرموش حاولي تنشيط رموشك باستخدام ملقط الرموش فهذا سيمنحك منظراً أكثر نشاطاً وحيوية.

8- أضيفي بعض الحيوية لوجنتيك استخدمي بودرة حمراء وردية على وجنتيك لإعادة النضارة والتوهج لوجهك.

9- حولي الانتباه إلى شفتيك حاولي لفت انتباه الآخرين إلى شفتيك من خلال استخدام أحمر شفاه بلون وردي مميز.

10- استخدمي اللون البرونزي عندما تكوني متعبة، تبدو بشرتك شاحبة للغاية، وأفضل طريقة لعلاج هذه المشكلة باستخدام اللون البرونزي لإعادة التألق والتوهج لبشرتك.

أضف تعليقك

تعليقات  0