(البلدي) يقر اللائحة المقترحة لخيام المناسبات

اقر المجلس البلدي خلال جلسته العادية اليوم برئاسة رئيس المجلس مهلهل الخالد مشروع اللائحة المقترحة لخيام المناسبات كما ناقشت الجلسة عددا من الموضوعات على جدول الاعمال منها مشروع تحديث وتطوير منطقة الشويخ الخدمية الحرفية.

وقال عضو المجلس البلدي رئيس اللجنة القانونية مانع العجمي في تصريح صحفي عقب الجلسة انه تمت مناقشة موضوعات عدة على جدول الأعمال ومن اهمها موضوع لائحة خيام المناسبات التي تمت مناقشتها في اللجنة القانونية مبينا انه تم اقرار هذه اللائحة في جلسة اليوم بعد دراسة مقدمة من مجلس الوزراء ممثلا ببعض الجهات الحكومية التي ساهمت باقرار هذه اللائحة.

ومن جانبه قال عضو المجلس البلدي مشاري المطوطح انه بخصوص مشروع تحديث وتطوير منطقة الشويخ الخدمية الحرفية قررنا ارجاع المشروع للجنة الفنية لمزيد من الدراسة والمناقشة وعدم الاستعجال في اتخاذ قرار بشأنها لأننا وجدنا ان هناك منفعة لصالح بعض أصحاب القسائم ومضرة للبعض الاخر.

واوضح انه تم في جلسة اليوم ايضا اقرار تغيير مسمى نادي الصيد والفروسية لجمعية فرسان جليب الشيوخ إلى نادي فروسية الفروانية بمنطقة الصليبية (كبد).

يذكر ان اللائحة المقترحة من اللجنة القانونية في المجلس البلدي لخيام المناسبات تحظر اقامة خيام أو اكشاك او وضع طاولات او ممارسة أي نشاط على أملاك الدولة أو غيرها من دون موافقة مسبقة من البلدية ووفق الشروط العامة الواجب توافرها للسماح بترخيص خيام المناسبات.

أضف تعليقك

تعليقات  0