المدير العام ل(الموانئ): تطوير موظفينا في صلب عمل تطوير موانئ البلاد


اكد المدير العام لمؤسسة الموانئ الكويتية الشيخ يوسف العبدالله الصباح اليوم ان تطوير الكوادر البشرية في المؤسسة في صلب خطة عمل تطوير الموانئ الكويتية ورفع قدراتها لمنافسة الموانئ الاقليمية والعالمية.

ونقلت المؤسسة في بيان صحافي عن الشيخ يوسف العبدالله قوله خلال اجتماعه بموظفي المؤسسة امس ان تطوير الكوادر البشرية سيكون بالتعريف باخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في أنظمة إدارة الموانئ من النواحي البحرية والفنية والإدارية والمالية والأمنية واكتساب المعرفة بمستجدات علم إدارة الموانئ البحرية والتجارية عن طريق الدورات التدريبية في اكبر موانئ العالم.

ودعا موظفي المؤسسة إلى بذل مزيد من الجهود لتحسين اداء موانئ المؤسسة وتجاوز الخلافات والمشاكل ومنح الحقوق وفقا لآليات العمل والاستحقاق الفعلي لكل من يعمل في الميدان مؤكدا ضرورة تكاتف الجميع لتطوير الموانئ ورفع قدراتها بتطبيق خطة المحاور الاربعة التي ستنفذها المؤسسة والمتمثلة بتطوير المنشآت وتطوير الانظمة وتطوير الكوادر البشرية ومحاربة الفساد.

واشار الشيخ يوسف العبدالله الى ان اجتماعه مع الموظفين سيكون دوريا ويعقد كل ثلاثة اشهر على ان يتم الرجوع إلى التعاميم الصادرة عنه.

أضف تعليقك

تعليقات  0