لندن ، المدينة الأكثر شعبية في العالم

من يشعر بالملل من لندن فقد ملّ من الحياة، ففي لندن كل ما يمكن أن يشتهيه المرء من الحياة.

 هذه مقولة مأثورة عن العاصمة البريطانية التي يشتاق لزيارتها محبو السفر والترفيه حول العالم، فهي المدينة التي طالما حازت على لقب الأكثر شعبية بين السائحين خلال السنوات الأخيرة.

تجمع لندن كافة الأجناس من البشر ولا تتعجب عزيزي المسافر، فلندن لا يختلف عليها الكثيرون، إذ تتميز بكونها محل قبول من كافة السائحين حول العالم، ولعلك إذا قمت بزيارة إلى هناك ستلحظ ذلك في أجناس البشر الذين يرتادونها يوميا سواء من أميركا أو الصين أو المنطقة العربية. وتعتبر لندن مدينة التنوع والترفيه العالمية بامتياز، لما تمتلكه من مشاهد ومعالم سياحية وأنشطة تحظى باهتمام زائريها وحتى من يتمنون زيارتها.

تضم لندن العديد من المعالم السياحية الشهيرة ويبدو أن هذه الأمور قد ساهمت في اختيار لندن الأكثر شعبية بين مدن العالم بناءا على دراسة اعدتها شركة “ماستر كارد”، هذا العام، إلى جانب أيضا الكثير من الأسباب الأخرى؛

1. تدفع المعالم السياحية المدهشة في لندن السائحين لتكرار الزيارة، فما بين الاستمتاع بمشاهدة المدينة عبر عين لندن والتمتع بالمناظر الجميلة أثناء دورانها حول محورها حتى مسافة 40 كيلومتر في المتوسط ، إلى جانب التعرف على المشاهير في متحف مدام توسو، ودراسة أثمن الكنوز في العالم في المتحف البريطاني أو البقاء وجها لوجه مع الديناصورات في متحف التاريخ الطبيعي، يبقى هناك الكثير من سبل الترفيه التي لازالت في انتظارك بهذه المدينة رائعة الجمال ومتعددة الخيارات.

2. عند زيارتك لندن لن يحملك أمر الإقامة أعباء إضافية، وذلك لأن العاصمة البريطانية تضم مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة التي تناسب جميع الميزانيات والأذواق، بداية من الفنادق الشهيرة إلى النزل البسيطة أو حتى محاولة التخييم، ولذا فعادة ما تجمع لندن ما بين المسافرين الأثرياء وكذلك ذو الميزانيات المحدودة، فهل بدأت تدرك لماذا هي المدينة الأكثر شعبية حول العالم؟

3. لك أن تعلم عزيزي السائح أن لندن هي موطن لبعض من أفضل المتاحف وصالات العرض في العالم، وكثير منها ما هو مجاني، إذ يمكنك قضاء بضع ساعات في المتحف البريطاني، تيت مودرن، متحف التاريخ الطبيعي أو متحف العلوم دون أن تتكلف شيئا، وهذا الأمر عادة ما يوفر الكثير من الأموال التي يمكن ان تستفيد بها لتحقيق أغراض وسيل استمتاع أخرى متنوعة.


4. تأخذك رحلة تناول الطعام في لندن بجولة مصغرة على جميع أنحاء العالم عبر مطاعمها المتنوعة، بدءا من الحائزة على نجمة ميشلان، إلى المطاعم البريطانية التقليدية، ولذا فستجد جميع الأجناس يلتفون حول هذه المطاعم التي تقدم ما يلبي جميع الأذواق العالمية في أنحاء لندن كافة، ولذا فلا تفوتها، والتقي مع غيرك من السائحين والسكان المحليين ولا تدع الفرصة واقتنصها لتكوين مزيد من الصداقات ذات الأنماط المشتركة.

أضف تعليقك

تعليقات  0