السفير الدعيج يشيد بجهود الهلال الاحمر الكويتي في الاردن

اشاد سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج اليوم بالجهود التي تبذلها جمعية الهلال الأحمر الكويتي في مساعدة اللاجئين السوريين في الأردن.

وثمن الدعيج في تصريح له بتنظيم وجهود جمعية الهلال الاحمر في الاردن بجميع محافظاتها موضحا ان هذا يدل على خبرتها العريقة في هذا المجال الانساني .

ومن جهته قال رئيس بعثة الهلال الاحمر الكويتي في الاردن خالد الزيد ان الفريق الميداني للجمعية وزع اليوم مساعدات على اللاجئين السوريين في (اربد) شمالي الأردن تضمنت طرود غذائية وصحية ل500 أسرة.

ووصف الزيد المساعدات بأنها تعد امتدادا للبرنامج الانساني الذي تنفذه الجمعية بتوجيهات من حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ومتابعة جمعية الهلال الاحمر الكويتي وسفارة الكويت لدى الاردن والهلال الاحمر الأردني مؤكدا أن برامج الجمعية الانسانية للشعب السوري لن تتوقف.

واضاف ان الفريق الميداني للجمعية قدم المساعدات في العديد من المدن الاردنية شملت محافظه جرش ومحافظة المفرق ومدينه اربد مشيرا الى ان الجمعية حرصت على توزيع المساعدات في هذه الفترة نظرا لقرب شهر رمضان الفضيل ليتمكن الأشقاء السوريون من تلبية احتياجاتهم.

واكد أهمية ضافر الجهود لإسعاد اللاجئين قبيل شهر رمضان ليكون بحق شهر الإحسان والمعروف واليمن والبركات.

واشار الزيد الى ان الجمعية سارعت منذ بداية الأزمة في سوريا وخروج اللاجئين إلى دول الجوار بتبني تلبية احتياجاتهم سواء على صعيد الإيواء أو تقديم المواد الغذائية أو العناية الصحية لاسيما في كل من الأردن ولبنان اللذين شهدا أكبر عدد من اللاجئين السوريين.

أضف تعليقك

تعليقات  0