ناشئو الكويت يحرزون ذهبيتين ويتأهلون لنهائي تاي بوكسينغ الاندية العربية

فاز (فريق الكويت للموتاي للناشئين) بميداليتين ذهبيتين وتأهل الى نهائي بطولة الأندية العربية في التاي بوكسينغ المقامة في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة 20 ناديا.

وفاز بالميداليتين الذهبيتين اللاعبان مسعود عبدالحكيم مسعود وبدر مروان حماد بتغلبهما الليلة الماضية على منافسين عراقيين في هذه البطولة التي ينظمها مركز الحزام الأسود الأردني باشراف الاتحادين العربي والأردني للعبة.

كما فاز كل من اللاعبين سيف سامر احمد بفضية وخالد محمد ملك الكندري بميدالية برونزية. وتشارك دولة الكويت من خلال (فريق الكويت للموتاي) التابع للجنة الالمبية الذي يراسه علي الفودري ويضم المدرب عبدالله الساعي.

وقال الفودري في تصريح له ان الفريق تأهل للنهائي وسيلتقي مساء اليوم الفريق الاردني في منافسات (مواي بوران - العروض) للنزال على المركزين الثاني والاول.

من جهته اعرب المدرب الساعي في تصريح مماثل عن رضاه عن اداء الفريق والنتيجة التي حققها واكد اهمية المشاركة الكويتية لتعزيز قدرات الفريق الذي يضم ناشئين وبراعم واكسابهم الخبرة والمهارة.

وتجرى البطولة التي بدأت الخميس الماضي وتختتم اليوم بمشاركة وفود من الكويت والاردن والعراق وفلسطين وليبيا وفق اساليب المواي بوران لمواليد الناشئين اعوام: (2001-2002-2003) والتاي بوكسينغ للبراعم مواليد (2004-2005-2006-2007).

 

أضف تعليقك

تعليقات  0