بالفيديو.. حافلة تدهس فريق سبّاحات نمساويات بأذربيجان


 تعرّضت ثلاث رياضيات من فريق السباحة التوقيعية النمساوي للإصابة، عندما صدمتهن حافلة، أول أمس الخميس، في قرية الرياضيين بدورة الألعاب الأوروبية التي انطلقت أمس الجمعة في أذربيجان. وحسب موقع "العربية نت"، تم علاج اثنتين من اللاعبات، وجميعهن يبلغن 15 عاماً، في مستشفى في باكو عاصمة أذربيجان، وكانت إصابتهما في الفخذ والذراع، وسيتم نقلهما بسرعة إلى العاصمة النمساوية فيينا لمزيد من الفحوصات؛ بينما أصيبت لاعبة ثالثة بِعِدة كسور وإصابتها خطيرة. وتعليقاً على الموضوع، قال بيتر مينل، الأمين العام للجنة الأوليمبية النمساوية: "نشعر بالصدمة بعد هذا الحادث، واتخذنا كل الإجراءات اللازمة". يُذكر أن دورة الألعاب الأوروبية انطلقت أمس الجمعة، وستستمر حتى 28 يونيو الجاري.


 تعرّضت ثلاث رياضيات من فريق السباحة التوقيعية النمساوي للإصابة، عندما صدمتهن حافلة، أول أمس الخميس، في قرية الرياضيين بدورة الألعاب الأوروبية التي انطلقت أمس الجمعة في أذربيجان.

وحسب موقع "العربية نت"، تم علاج اثنتين من اللاعبات، وجميعهن يبلغن 15 عاماً، في مستشفى في باكو عاصمة أذربيجان، وكانت إصابتهما في الفخذ والذراع، وسيتم نقلهما بسرعة إلى العاصمة النمساوية فيينا لمزيد من الفحوصات؛ بينما أصيبت لاعبة ثالثة بِعِدة كسور وإصابتها خطيرة.

وتعليقاً على الموضوع، قال بيتر مينل، الأمين العام للجنة الأوليمبية النمساوية: "نشعر بالصدمة بعد هذا الحادث، واتخذنا كل الإجراءات اللازمة". يُذكر أن دورة الألعاب الأوروبية انطلقت يوم الجمعه ، وستستمر حتى 28 يونيو الجاري.

أضف تعليقك

تعليقات  0