القناة الثالثة الرياضية تعد دورة برامجية مميزة لشهر رمضان المبارك

اعلنت القناة الثالثة الرياضية الكويتية اليوم اعداد دورة برامجية خاصة ومميزة لشهر رمضان المبارك تتضمن بث وعرض العديد من البرامج والتغطيات الرياضية المباشرة والتي تتناسب مع اجواء الشهر الكريم في اطار الخطة المتجددة التطويرية للقناة.

واكد مدير القناة عادل عطاالله في تصريح صحفي حرص القناة على تقديم كل ما هو جديد ومميز ارضاء لذائقة مشاهديها وذلك ضمن الخطة الموضوعة التي تنتهجها ادارة القناة في انتقاء افكار وبرامج جديدة ومميزة معربا عن امله في ان تحوز الخطة على رضا متابعي القناة محليا وخليجيا وعربيا.

وقال عطاالله ان البرامج المزمع انطلاقها بداية من شهر رمضان تتناسب مع جميع فئات المشاهدين لاسيما فئة الشباب اضافة الى انها ستكون متنوعة بين برامج حوارية وارشيفية وبرامج مسابقات للشباب وغيرها من البرامج المفيده والهادفة.

واضاف ان من اهم الاحداث الرياضية التي ستشهدها الدورة البرامجية الرمضانية ستكون التغطية الخاصة والمباشرة لفعاليات ومباريات دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم للصالات وما تتضمنه من فعاليات وانشطة الى جانب انتاج برامج توعية شبابية تهدف الى نبذ التعصب والدعوة الى الاعتدال والوسطية لدى الشباب ومنها برنامج (اجمل بداية).

وافاد عطاالله انه سيتم تقديم برامج حوارية لنجوم الرياضة الكويتية منها برنامج (احلى الليالي) وهو سهرة يومية على الهواء مباشرة من تقديم الاعلامي المخضرم محمد المسند اضافة الى بث برنامج مسابقات يومي بعنوان (اربح معانا) وبرنامج شبابي منوع بعنوان (عادت عليكم).

وذكر ان القناة ستعرض ايضا برنامج (صدى الاجيال) الذي يسلط الضوء على ذكريات ومحطات اجيال الرياضة اضافة الى عرض برنامج خاص بعنوان (قصة نجاح) يركز على المواهب الشبابية وتجاربهم الناجحة مبينا ان القناة الثالثة انتجت عددا من البرامج الرياضية المتنوعة التي ستكون مفيدة للمشاهد.

وثمن دعم وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح للقناة وتذليل جميع الصعاب التي تواجه عملها ما اسهم في تطورها مؤكدا ان ادارة القناة تسعى دائما لتقديم افضل البرامج ونقل اهم الأحداث الرياضية المحلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0