حملتا مساعدات شعبية كويتية للاجئين السوريين في الاردن

وزع متطوعون كويتيون من (فريق همم شبابية) و(فريق تفاؤل التطوعي) على اللاجئين السوريين في الاردن ضمن حملتين منفصلتين استمرتا ثلاثة ايام مساعدات بلغت قيمتها 260 الف دولار في اطار سلسلة قوافل الرحمة العالمية - جمعية الاصلاح الاجتماعي بدولة الكويت.

وقال (رئيس فريق همم شبابية) طارق الدرباس  في ختام الحملة ان اجمالي قيمة المساعدات بلغ 210 الاف دولار تقريبا وتأتي في اطار حملة هي الاضخم التي ينظمها الفريق وتم خلالها توزيع 4060 سلة غذائية رمضانية على 2030 اسرة سورية في مناطق مختلفة من الاردن شملت الرصيفة والرمثا واربد ومخيمات المفرق.

وتم خلال الحملة تقديم مساعدات نقدية شملت 14 اسرة ارامل سورية بقيمة 5000 دولار في منطقة جاوا شرق العاصمة عمان وتم تأثيث منزل اسرة ايتام بقيمة 1600 دولار وتوزيع لحوم على 60 اسرة بقيمة 1000 دولار وتقديم برادات ماء بمبلغ 1300 دولار.

وأعرب الدرباس عن شكره لمكتب جمعية الاصلاح الاجتماعي في الاردن على حسن تنظيم الحملة مشيدا بالاردن قيادة وشعبا لدورهم في تسهيل مهمة الوفد وتحمل اعباء استقبال اللاجئين.

من جهة اخرى وزع فريق (تفاؤل التطوعي) برئاسة عبدالله العجمي على اسر سورية لجأت الى الاردن مساعدات بقيمة 50 الف دولار استفاد منها نحو 560 اسرة.

وقال العجمي ان الحملة تأتي ضمن قوافل الرحمة العالمية بجمعية الاصلاح الاجتماعي بدولة الكويت بتبرع من (لجنة الجهراء للزكاة والصدقات ورواد مسجد كعب بن مالك).

واضاف ان الحملة التي تحمل الرقم 38 لفريق تفاؤل التطوعي قدم خلالها طرودا غذائية رمضانية استفاد منها 560 اسرة سورية تقطن مناطق عمان والرمثا واربد كما تم توزيع الهدايا والحلويات على الاطفال.

وحث العجمي المحسنين في دولة الكويت على الاستمرار في عطائهم الانساني للاجئين السوريين للتخفيف من محنتهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0