آرسنال ينتظر هفوة من بينيتيز للتعاقد مع بنزيمة

يأمل المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لفريق آرسنال الانجليزي بالتعاقد مع مواطنه كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة (الكونفيدينسيال) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الاربعاء، فإن آرسين فينغر يراقب عن كثب الدور الجديد الذي سيحصل عليه الفرنسي كريم بنزيمة في تشكيلة المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز.

واثيرت شائعات مؤخرا حول خروج بنزيمة من خطط بينيتيز في الموسم المقبل، كونه يميل إلى اللعب بطريقة (4-2-3-1) أو (4-4-2)، وهو ما يعني اعطاء الويلزي غاريث بيل الفرصة الكافية لمشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو الادوار الهجومية، بينما سيكون المهاجم السابق لفريق ليون الفرنسي الضحية الجديدة في النادي الملكي بجلوسه على دكة البدلاء.

ويأمل المدرب الفرنسي بالتعاقد مع بنزيمة صاحب الـ (28 عاما) على غرار تعاقده في السابق مع الالماني مسعود اوزيل بوقت متأخر من صيف العام 2013 مقابل 55 مليون يورو.

ويعد كريم بنزيمة خيارا مثاليا لفريق آرسنال، الذي لا يزال يبحث عن مهاجم من الطراز العالمي الرفيع رغم وجود جيرو والتشيلي سانشيز، حيث نجح بنزيمة بتسجيل 22 هدفا في 38 مباراة خاضها مع ريال مدريد بكافة المسابقات المحلية الاوروبية، ومرر 11 كرة حاسمة لزملائه (اسيست).

أضف تعليقك

تعليقات  0