(التعليم التطبيقي): 12 الف طلب للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة للعام الحالي


أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم أن عدد طلبات الالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة للعام الدراسي الحالي التي انطلقت 24 مايو الماضي وتنتهي غدا تجاوزت 12 ألف طلب مشيرة إلى أن عمليات التسجيل تمت بشكل فاق التوقعات.

وقال عميد القبول والتسجيل في الهيئة بالإنابة حسن المطيري في بيان صحفي ان عملية التسجيل تمت بكل سهولة ويسر وإن كانت هناك بعض المشكلات البسيطة والمتعلقة بإدخال البيانات الشخصية بشكل خاطئ أو التسجيل في تخصص مختلف مؤكدا انه تم التعامل معها بكل دقة.

وأكد أنه سيتم استبعاد أي طلبات غير مستوفية للشروط لاسيما وأن العمادة عملت على تمديد فترة التقديم حتى 20 يونيو الجاري من أجل توفير فرصة لطلاب الدور الثاني لتقديم طلبات الالتحاق ليتمكنوا من التقدم لاختبارات القدرات واجراء المقابلات الشخصية.

ونقل البيان عن رئيس مكتب التسجيل في الهيئة نوال المطيري أن 90 بالمئة من عملية التسجيل للعام الجاري تمت عن طريق الموقع الالكتروني الذي سهل على الراغبين في الالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة عملية تقديم طلباتهم لاسيما وأنه يضم كافة الارشادات الخاصة بآلية التقديم والتعريف بالمستندات المطلوبة وشروط القبول بما يوفر الجهد وعناء الحضور إلى صالة التسجيل.

ووفقا للبيان أشاد رئيس لجنة المستجدين بالاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب محمد برجس بجهود عمادة التسجيل إذ حرصت على توفير كافة السبل الكفيلة بإنجاح عملية التسجيل بسهولة ويسر.

أضف تعليقك

تعليقات  0