الهلال الأحمر الكويتي يطلق حملة «سقيا العامل» لشهر رمضان

(كونا) - أطلقت جمعية الهلال الاحمر الكويتي حملة مجتمعية تحت مسمى (سقيا العامل - رمضان 2015) تستهدف إبراز الدور الإنساني للجمعية ومد أواصر التواصل والتعاون مع أفراد المجتمع وبخاصة فئة العمال. وقال نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي انور الحساوي في تصريح صحافي اليوم إن هذا المشروع الذي بدأ في اول يوم من شهر رمضان الفضيل يعد عملا انسانيا في المقام الأول مضيفا ان الأعمال هي سمة أهل الكويت الذين دأبوا على تقديمها بجهود المتطوعين والمتطوعات.

واضاف الحساوي انه تم توزيع مياه معبأة وعصير وتمر على 6000 عامل في محافظة الجهراء ومنطقة جليب الشيوخ ومحافظة العاصمة ومنطقة كبد ومشروع جامعة الشدادية. وذكر انه تم توزيع (سقيا العامل) من الساعة 4 الى 6 مساء موضحا ان متطوعي الجمعية عملوا على توزيعها في المناطق المذكورة.

وافاد بان هذه المبادرة في شهر رمضان الفضيل تأتي تعزيزا لأواصر التكافل الاجتماعي التي يحث عليها ديننا الإسلامي الحنيف وتقوية الصلة بين المتطوعين والعاملين ورسم الابتسامة على وجوه العمال وزرع روح العمل الخيري.

واوضح ان حملة (سقيا العامل) هي امتداد للمبادرات الانسانية التي اعتادت ان تطلقها الجمعية لتحسين الظروف المعيشية للكثيرين في الكويت ومنها توفير العلاج للامراض مثل الكبد الوبائي والروماتويد ومساعدة الأسر المحتاجة فضلا عن أنشطتها الإجتماعية وغيرها من الاعمال الانسانية على المستويين المحلي والخارجي.

أضف تعليقك

تعليقات  0