ممتلكات الملياردير المرشح للرئاسة الأمريكية "دونالد ترامب" ؟



أعلن الملياردير الأمريكي "دونالد ترامب" في السادس عشر من يونيو/حزيران عزمه المشاركة في سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 مشيرا الى أن ثروته تقدر بتسعة مليارات دولار رغم أن "فوربس" تقدرها بأقل من نصف ذلك، وفقا لما ذكره موقع "بيزنس انسايدر".

وعلى صعيد الأعمال يدير "ترامب" مجموعة من أشهر المباني الفندقية في الولايات المتحدة، أما على صعيد الحياة الشخصية فان "ترامب" يمتلك مجموعة خاصة من المنازل والسيارات والطائرات الخاصة التي تحمل عنوان الرفاهية التي يتمتع بها الملياردير الأمريكي وأسرته، وفيما يلي عددا من هذه الممتلكات كما أوردها "بيزنس انسايدر":

1- برج "ترامب" Trump Tower والذي يعتبره ترامب "منزله" ويقضي فيه معظم أوقاته، وهو عبارة عن ناطحة سحاب تتكون من 68 طابقا، ويعيش "ترامب" في غرفة ملحقة في سطح هذا المبنى.


2ـ قام "ترامب" بتغليف هذه الغرفة بالذهب، فالباب والنافورة الأمامية والسقف جميعها مطلية بالذهب.


3-عندما يشعر "ترامب" بالسأم من منزله في "Trump Tower" فانه يستقل إحدى طائراته الخاصة ومنها طائرة "بوينج 757" تقدر قيمتها بـ 100 مليون دولار ويذهب الى واحد من منازله الأخرى، وقد تم طلاء أحزمة المقاعد في الطائرة بالذهب.


4- أما عندما يريد "ترامب" الترويح عن نفسه برا وليس جوا، فان لديه اسطولا من السيارات الفاخرة للقيام بذلك،ورغم انه يفضل "رولز رويس" لكنه يمتلك "لامبورجيني" و"مرسيدس بنز".



5- وفي عام 1985 قام "ترامب" بشراء منتجع "مار لاجو" مقابل عشرة ملايين دولار وحوله الى نادي خاص وهو يقع على مساحة 17 فدانا جنوب فلوريدا، وكان المنتجع يضم منزلا تاريخيا فخما عاش فيه "ترامب" عشرة أعوام كما هو قبل أن يحوله الى نادي خاص به.





وقد أمر "ترامب" فريق عمل "اورانج كاونتي تشوبرز" بتصميم هذه الدراجة النارية من الذهب عيار 24.
أضف تعليقك

تعليقات  0