بلدية الكويت: حريصون على تطبيق القانون وازالة التعديات على أملاك الدولة


أكد مدير إدارة الخدمات العامة ببلدية الكويت مطلق الراجحي حرص الإدارة على التعاون مع مختلف الاجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات الست من أجل تطبيق القانون وازالة كافة مظاهر التعديات على أملاك الدولة.

وقال الراجحي في بيان صحافي اليوم ان الإدارة لا تألوا جهدا في توفير كافة المعدات والآليات التي تساهم في ازالة التعديات على أملاك الدولة ورفع السيارات المهملة والانقاض والمخلفات من الساحات العامة فضلا عن حرصها على التواصل المباشر مع الجمهور.

واضاف البيان أن البلدية خصصت الخط الساخن رقم 139 والذي يعمل على مدار الساعة وخلال العطلات الرسمية من أجل استقبال الشكاوى التي تقع ضمن إختصاصات بلدية الكويت لإتخاذ اللازم بشأنها بأقصى سرعة ممكنة.

وذكر ان البلدية شنت حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة شملت مناطق الصليبية والنعيم وجابر الأحمد أسفرت عن ازالة عدد من التعديات على أملاك الدولة والتي كانت تعيق عمل عدد من الجهات الحكومية في تقديم الخدمات للمناطق ومنها مضلات ومخازن واسوار زراعية وحديدية تعيق حركة المشاة.

واوضح أن الحملة التي نفذها فريق الطوارئ التابع لفرع بلدية محافظة الجهراء وفريق إزالة المخالفات بالعاصمة وإدارة الخدمات العامة ببلدية الكويت وبإسناد من مديرية الأمن العام بالمحافظة.

أضف تعليقك

تعليقات  0