(الاوقاف) تطلق مبادرة لاختيار (20) من أبناء دور الرعاية لأداء فريضة الحج


اعلن وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع اطلاق وزارة الأوقاف بالتنسيق مع وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل مبادرة هذا العام لاختيار (20) من أبناء دور الرعاية الاجتماعية لأداء فريضة الحج ضمن بعثة الحج الكويتية.

وقال الوزير الصانع في تصريح صحافي اليوم إن هذه المبادرة تعد الأولى من نوعها في الوزارة وذلك إيمانا منها بضرورة تفعيل التواصل مع فئات وأبناء المجتمع ومنهم هذه الشريحة التي يجب أن تحظى بالرعاية والاهتمام.

واشار الى تخصيص وزارة الاوقاف (20) مقعدا للحج خلال الموسم المقبل لابناء دور الرعاية وذلك بهدف تمكينهم من أداء فريضة الحج. وأوضح أن هناك الكثير من المبادرات الإنسانية التي انطلقت لتوفير الرعاية والاهتمام سواء كانت داخل الكويت أو خارجها مبينا ان هذا النهج ليس بجديد في الكويت "بلد الخير والانسانية" تحت قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح "قائد العمل الانساني".

وافاد بأن وزارة الأوقاف وضعت ضمن استراتيجيتها الشراكة مع الآخر والتي تجسدت في أجمل صورها بالتعاون مع وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل مؤكدا حرص الوزارة على توفير الخدمات المتاحة لديها لأية شريحة في المجتمع ومن ضمنها أبناء دور مجمع الرعاية.

أضف تعليقك

تعليقات  0