الجامعة المفتوحة: التسجيل مستمر للفصل الدراسي الأول حتى 18 يوليو

أكدت الجامعة العربية المفتوحة فرع الكويت أنها مستمرة في استقبال طلبات الالتحاق بالفصل الدراسي الأول حتى 18 يوليو المقبل عبر موقعها الإلكتروني بتخصصات بكالوريوس إدارة الأعمال واللغة الإنكليزية وآدابها وتقنيات المعلومات والحوسبة.

وقالت رئيسة قسم شؤون الطلبة في فرع الجامعة بالكويت مها الأصقه في تصريح صحافي اليوم إن الجامعة حريصة على توفير بيئة تعليمية متكاملة متجانسة الأطراف وفق مناخ دراسي يدعم ويعزز تنمية المهارات الطلابية والمهارات المكتسبة والتحصيل الاكاديمي.

وأضافت الأصقة أن الجامعة تتبنى التعليم المدمج الذي يجمع بين التعليم التقليدي والتعليم عن بعد وفق المناهج البريطانية التي تستمدها من شراكتها الاستراتيجية مع الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة حيث يحصل الخريج على شهادتين الأولى معتمدة من مجلس الجامعات الخاصة في التعليم العالي الكويتي والثانية معتمدة من هيئة الاعتماد البريطاني.

ولفتت إلى إيمان الجامعة بأهمية إتاحة الفرص لكل الراغبين في الدراسة من خريجي الثانوية سواء حديثو التخرج أو أصحاب الشهادات القديمة الذين يستطيعون اختيار وقت المحاضرات بما يتناسب مع أوقات فراغهم في الفترة الصباحية أو المسائية وفق التعليم المدمج الذي تتبناه الجامعة.

وأشارت إلى أن فرع الجامعة في الكويت أحد فروع الجامعة التسعة المنتشرة في الدول العربية وتعد الجامعة أحد مشاريع برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) الذي يتسق مع أهداف الجامعة وفلسفتها ورؤيتها ومناهجها وميزاتها التعليمية.

أضف تعليقك

تعليقات  0