الشؤون تعلق أنشطتها الترفيهية وتشارك في تنظيم (عزاء الكويت)


أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تعليق أنشطتها الترفيهية والاحتفالية كافة تضامنا مع شعبنا الكويتي في وجه التفجير الإرهابي في مسجد الإمام الصادق أمس وأودى بحياة العديد من أبناء الوطن الأبرياء.

وقال وكيل الوزارة الدكتور مطر المطيري في تصريح صحافي اليوم إن العاملين في الوزارة سيشاركون في تنظيم (عزاء الكويت) بالمسجد الكبير وصالة (الميلم) في العديلية لعزاء النساء.

وأضاف المطيري أنه سيترأس حملة تطوعية بالتعاون مع قطاع التعاون واتحاد الجمعيات للتواجد في بنك الدم والمستشفيات للحيلولة دون حدوث ازدحام ولتوفير كل ما يطلبه الفريق الطبي والإداري هناك من مساعدات ومواد غذائية.

وأوضح أن الفريق سينفذ جولات وزيارات لبنك الدم والجمعية الطبية ومستشفيي (مبارك الكبير) و(الأميري) تضامنا مع شعبنا الكويتي في هذا المصاب.

في سياق متصل يجتمع المطيري اليوم مع الراغبين بالتطوع في تلك الحملة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بمركز تنمية المجتمع - اليرموك قطعة 3 مقابل مواقف الجمعية التعاونية لتسجيل الأسماء وتوزيع المهام على المتطوعين.

من جانبه تقدم مجلس إدارة صندوق المقاهي الشعبية بأحر التعازي للشعب الكويتي في هذا الحادث الجلل لافتا إلى إلغاء حفلات (القرقيعان) لمدة ثلاثة أيام في جميع المقاهي الشعبية.

أضف تعليقك

تعليقات  0