السفير الدعيج يسلم تبرعات كويتية بقيمة 5ر466 الف دولار لاعمال خيرية في الاردن

سلم سفير دولة الكويت لدى الاردن حمد الدعيج اليوم جمعية الاصلاح الاجتماعي الكويتية (مكتب الاردن) تبرعات بقيمة 5ر466 الف دولار لاقامة مدرسة ودعم برامج لرعاية ايتام في الاردن.

وقال السفير الدعيج في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه التبرعات مقدمة من جمعية الاصلاح الاجتماعي في دولة الكويت والتي تبرعت بقيمة 5ر301 الف دولار لدعم برامج لرعاية الايتام في الاردن ينفذ من خلال مكتب جمعية الاصلاح في المملكة.

واوضح ان التبرع الثاني وقيمته 165 الف دلار فهو من من بيت الزكاة في دولة الكويت لبناء مدرسة في مدينة (المفرق) شمال الاردن لخدمة اللاجئين السوريين.

وقال الدعيج ان هذه التبرعات تأتي في اطار العون الانساني المقدم للاجئين السوريين والايتام في الاردن استجابة لتوجيهات القيادية الكويتية وعلى راسها صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت بمد يد العون للاشقاء والاصدقاء في العالم خلال المحن التي يتعرضون لها.

من جانبه قال عضو مجلس ادارة جمعية الاصلاح الاجتماعي (مكتب الاردن) صالح الفقيه في تصريح ل(كونا) ان التبرعات الكويتية التي تم تسلمها اليوم تجسد العطاء الكويتي المتواصل والذي تظهر معالمه في مختلف انحاء العالم.

واوضح ان هذه تبرعات تجسد العلاقة الاردنية¬- الكويتية في اطار الجهود المشتركة لتقديم العون والمساعدة للاشقاء السوريين الذي يعانون محنة اللجوء ومساعدة المحتاجين في الاردن ودعم جهود الحكومة الاردنية في استيعاب تداعيات الازمة السورية مشيدا بدور السفارة الكويتية في تسهيل مهمة الوفود وجهود تنسيق المساعدات. ولفت الى ان مكتب جمعية الاصلاح الاجتماعي يعمل في الاردن منذ عام 1997 على ايصال العون الكويتي لمستحقيه من المقيمين على ارض المملكة الاردنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0