العون..مجمع سعد العبدالله للصالات نقلة نوعية في المنشآت الرياضية


أكد مدير إدارة الإنشاءات والصيانة في الهيئة العامة للشباب والرياضة المهندس عيسى العون أن العمل جار على قدم وساق وبمعدلات إنجاز عالية للانتهاء من مجمع الشيخ سعد العبدالله للصالات المغطاة حيث بلغت نسبة الإنجاز حتى الآن 71 في المئة.

وقال العون في تصريح صحافي اليوم إن هذا الصرح العملاق يعد بمنزلة نقلة نوعية في منشآتنا الرياضية حيث يقع على مساحة 217ر28 ألف متر مربع ويضم صالة رئيسية مغطاة تتسع لخمسة آلاف متفرج.

وأضاف أن المجمع يضم أيضا صالتين للكرة الطائرة وكرة السلة تتسع كل منهما لألفي متفرج إضافة إلى مقرين لاتحادي (الطائرة) و(السلة) ومرافق وخدمات رياضية ومواقف للسيارات ويضم المشروع فندقا يشتمل على 40 غرفة و 12 جناحا.

وذكر أن المجمع يضم أيضا ناديا صحيا وعيادة طبية وكل الخدمات الخاصة باللاعبين والجماهير والإعلام ويقع المجمع في منطقة صباح السالم (ق 4) ويطل على طريق الدائري السادس السريع.

وأوضح العون أن هذه المنشأة الرياضية يتم تنفيذها وفق أحدث المواصفات العالمية بما يواكب التطور الهائل في مجال المنشآت الرياضية ومراحل التنفيذ وسير العمل بالمشروع تحظى بمتابعة دقيقة من قبل رئيس مجلس الإدارة والمديرالعام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح ونائب المدير العام لشؤون الإنشاءات والصيانة الشيخ حمود مبارك الصباح.

وشدد على أن إدارة الهيئة نجحت في تجاوز كل المشاكل والمعوقات التي عاناها المشروع في المراحل السابقة مشيدا بالتعاون والتنسيق الطيب بين جميع الجهات القائمة على تنفيذ المشروع.

وبين العون أن المجمع يمثل إضافة حيوية ومميزة لمنظومة المنشآت الرياضية في الكويت ويسهم في تطوير ودفع مسيرة لعبتي الطائرة والسلة وتدعيم قدرة اللعبتين على احتضان وتنظيم البطولات العالمية.

أضف تعليقك

تعليقات  0