بالفيديو: هولندي يتقن المحادثة بـ 18 لغة




يعتبر تعلم لغات أجنبية جديدة ليس بالأمر الهين، لكنه مفيد وعملي لاسيما إذا كان الشخص كثير الترحال والسفر لأكثر من دولة حول العالم، إذ استطاع هولندي اتقان 18 لغة والتحدث بها بطلاقة، فهو يجيد اللغات الصينية والروسية والتايلاندية والعبرية والعربية، بجانب عدد من اللغات الأوروبية.

بعض الأشخاص لا يجدون صعوبة في تعلم لغة جديدة واكتساب مفردات ومصطلحات غير اللغة الأم مقارنة بآخرين، وذلك اعتماداً على عدد من العوامل. ويعد نقص الفضول والخوف من التفوه بأخطاء إملائية ونحوية ولغوية أثناء التحدث بلغة جديدة أحد أبرز التحديات التي تقف عائقاً أمام الأشخاص الذين يحاولون تعلم لغة جديدة، لكن هذا الهولندي فاوتر كوردوفينر تغلب على تلك الصعاب والتحديات.

فاوتر فنان شارع لديه قدرة وبراعة فائقة في التحدث بأكثر من لغة والتحاور مع العديد من السياح من مختلف الجنسيات لبيع لوحاته وفنونه بينما قابعاً داخل محله الصغير، بحسب موقع "دايلي ريكورد".

وقال فاوتر إنه اكتسب مهاراته اللغوية من التعامل المستمر مع السياح من مختلف الجنسيات، لكنه أيضاً يثقل مهارته بالدراسة عبر يوتيوب وممارسة ألعاب كمبيوتر لغوية على الإنترنت ومشاهدة الرسوم المتحركة.

أضف تعليقك

تعليقات  0