المدير العام للبلدية يؤكد ضرورة التعامل بإيجابية مع الأسئلة البرلمانية


دعا المدير العام للبلدية المهندس أحمد الصبيح مختلف المسؤولين في البلدية الى التعامل بايجابية وشفافية مع الاسئلة البرلمانية التي ترد الى البلدية.

وطالب الصبيح قياديي ورؤساء القطاعات في البلدية اليوم بضرورة التعامل بايجابية في الرد على الأسئلة البرلمانية بأمانة في الأداء وصدق بالمعلومات وفق توجيه وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندرى.

وقال خلال اجتماع اللجنة العليا للتخطيط والتنسيق بالبلدية برئاسته وبحضور الأمين العام للمجلس البلدي يوسف الصقعبي ورؤساء القطاعات من مساعدي ونواب المدير العام انه من الضروري التحقق من صدق الإجابات على الاسئلة البرلمانية.

واوضح أن المعلومات قد تكون متوفرة لدى النائب السائل مؤكد ان هذا يفرض تجهيز المعلومات التي يطلبها مكتب الوزير تمهيدا لإعداد الإجابة بطريقة مباشرة تتسم بالشفافية كيلا يتعرض الموظف إلى المساءلة القانونية.

واضاف الصبيح أن اللجنة ومن أجل ضمان عدم تأخير الردود قررت أن يتولى رؤساء القطاعات إرسال الردود على الأسئلة البرلمانية إلى رئيس لجنة الردود ورئيس قطاع الرقابة والتفتيش المهندس عبدالكريم الزيد كونه المخول بذلك على أن يتم موافاة مدير عام البلدية بنسخة منها.

وأكد ان تلك الردود ينبغي ان تكون وافية وكامله وتفصيلية مشيرا الى إعادة توزيع كافة الباحثين القانونين على القطاعات ومدراء الأفرع لضمان تحقيق الهدف.

أضف تعليقك

تعليقات  0