(الجزيرة): ارتفاع عدد ركاب طائرات الشركة 11 في المئة في مايو 2015


 قالت شركة (طيران الجزيرة) إن عدد المسافرين على متن طائرات الشركة ارتفع بنسبة 11 في المئة في شهر مايو 2015 مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.

وأضافت الجزيرة في تقرير عن أدائها التشغيلي لشهر مايو 2015 صدر اليوم أن الزيادة في عدد المسافرين تأتي في أعقاب الزيادات المتتالية التي سجلتها الشركة في شهري مارس وابريل من العام الحالي والتي كانت بنسبة 3 و14 على التوالي مقارنة بنفس الاشهر من العام الماضي.

وذكرت أنها شهدت في مايو الماضي زيادة في عدد المسافرين بنسبة 12 في المئة على الخطوط التي تخدم اسطنبول وبيروت وعمان مقارنة بشهر مايو 2014 نتيجة الطلب المتزايد لهم.

وبينت بحسب التقرير أن عدد المسافرين على الخطوط التي خدمت وجهة مصر خلال شهر مايو الماضي ارتفعت حيث كانت الزيادة على هذه الخطوط بنسبة 16 في المئة مقارنة بالشهر نفسه في 2014.

وقالت إن حركة المسافرين الى مصر ارتفعت رغم انخفاض عدد الوجهات التي تخدمها الشركة من ست مدن الى خمس بعد اغلاق مطار أسيوط الدولي للصيانة والتحديث منذ شهر يونيو الماضي.

وأشارت الى أن عدد المسافرين على متن (طيران الجزيرة) ارتفع بنسبة 7 في المئة على الخطوط التي تخدم وجهات كل من دبي والبحرين وجدة والرياض مقارنة بشهر مايو 2014.

أضف تعليقك

تعليقات  0