كلية العلوم الاجتماعية تطلق اسمي اكاديميين على قاعتين دراسيتين


اطلقت كلية العلوم الاجتماعية في جامعة الكويت اليوم اسمي الفقيدين الدكتور عجيل الظاهر والدكتور جاسم الخواجه على قاعتين دراسيتين في الكلية تكريما لدورهما البارز في المسيرة التعليمية في البلاد.

وقال عميد الكلية الدكتور عبدالرضا أسيري في تصريح صحافي ان القاعتين الدراسييتين أقل عمل تقوم به المؤسسة التعليمية التي ينتمي لها الفقيدان مضيفا انها مناسبة للتذكير وتعلم الدروس.

وذكر ان الكلية فقدت الدكتور الخواجه في حادث التفجير المؤسف بمسجد الامام الصادق الذي اسهم في لم شمل الكويتيين ووحد صفوفهم في مواجهة الارهاب مبينا ان قوة الكويت في ابنائها وتعدد مشاربها سواء العرقية او المذهبية.

واضاف ان الدكتور الخواجه كان أستاذا في قسم علم النفس ورئيسا للقسم في كلية العلوم الاجتماعية وقدم عددا من الاستشارات لجهات خارجية عديدة كوزارة العدل ومكتب الانماء الاجتماعي اضافة الى وجود بصمات له في العمل التربوي والتعليمي والتوجيهي.

واوضح ان الكلية افتتحت ايضا قاعة باسم الدكتور عجيل الظاهر تكريما لدوره في المشاركة والمساهمة في أنشطة الكلية المختلفة والانشطة الطلابية حينما تولى العمادة المساعدة للشؤون الطلابية لافتا الى انه كان بمثابة الاب الروحي للطلبة حينما تولى المكتب الثقافي بلندن.

ودعا اسيري الطلبة الى نبذ التعصب بكل انواعه والتمسك بالوحدة الوطنية والعمل من اجل رفعة ومستقبل الكويت مضيفا ان ذلك لا ياتي الا في وحدة ومحبة ابنائها لبعضهم وعملهم باخلاص وتفان. 

أضف تعليقك

تعليقات  0