المجدلي..صرف دعم العمالة الوطنية للعاملين في (الخاص) غدا

أعلن أمين عام برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي أن صرف دعم العمالة الوطنية للعاملين في القطاع الخاص سيتم بدءا من الغد تسهيلا على المواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال المجدلي في تصريح صحافي اليوم إن المبلغ الذي سيتم صرفه يبلغ 5ر38 مليون دينار كويتي ويبلغ العدد الإجمالي للمستفيدين 58398 موظفا.

وأوضح أن فئات العلاوة الاجتماعية والزيادات لأصحاب المهن والحرف والعاملين في الجهات غير الحكومية تتكون من العلاوة الاجتماعية فئة أعزب أو متزوج وعلاوة الأبناء ومقدارها 50 دينارا لكل ابن بحد أقصى سبعة أولاد و 100 دينار مكافأة خاصة و 120 دينارا غلاء معيشة.

ولفت إلى أن الكوادر المعتمدة سيتم صرفها وفق التخصصات كما يصرف مبلغ 150 دينارا لحملة درجة الدكتوراه ومبلغ 75 دينارا لحملة شهادة الماجستير.

وبين أن المعاق ذا الإعاقة البطيئة سيحصل على مبلغ 50 دينارا كما سيستحق المعاق ذو الإعاقة الشديدة أو المتوسطة على مبلغ 100 دينار ولا يحسب الأولاد المعاقون ضمن العدد المحدد لصرف العلاوة الاجتماعية عن الأبناء السبعة.

وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك هنأ المجدلي القيادة السياسية والشعب الكويتي والأمتين العربية والاسلامية داعيا الله عز وجل أن يديم على وطننا الحبيب نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

أضف تعليقك

تعليقات  0