رئيس الأركان: لاتهاون او تقصير في حماية أمن الوطن

أكد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر أنه لامجال لاي تهاون او تقصير في حماية أمن الوطن والذود عنه مضيفا أن جميع الضباط والأفراد في القوات المسلحة عند مستوى المسؤولية.  

وقالت مديرية التوجية المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي اليوم ان الفريق الخضر اشاد خلال زيارته القوة الضاربة التابعة للقوة البرية الليلة الماضية بالجهود التى تبذل من أجل السهر على حماية الوطن من خلال المحافظة على درجة الجاهزية القتالية وذكر البيان ان الفريق الخضر نقل في كلمة له الى الضباط والافراد تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح وتهنئته لهم بمناسبة الشهر الكريم معربا عن فخره وإعتزازه بالدور والمهام والواجبات المناطة بهذه القوة.

واضاف البيان ان الزيارة تعكس حرص وإهتمام الفريق الخضر بمنتسبي الجيش الكويتي والتواصل معهم مضيفا ان الفريق الخضر دعا المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة على الكويت.

ورافق الفريق الخضر في الزيارة نائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف الصباح وآمر القوة البرية اللواء الركن خالد الصالح الصباح.

أضف تعليقك

تعليقات  0