أندية أوروبية تتصارع لخطف بدرو من برشلونة



قال بدرو مهاجم برشلونة إن ناديه تلقى عروضا لبيعه بعد الموافقة على خفض قيمة الشرط الجزائي في عقده، وسط تقارير تربطه بالانتقال إلى تشلسي بطل الدوري الإنجليزي. وفقد بدرو المتوج بكأس العالم وببطولة أوروبا مع منتخب اسبانيا مكانه مع التشكيلة الدائمة للنادي الكاتالوني بعد انضمام مهاجم أوروغواي لويس سواريز للفريق في العام الماضي.

واعتمد لويس إنريكي مدرب برشلونة في أغلب الوقت على بدرو كبديل في الموسم الماضي كما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي عندما صنع الهدف الثالث لزميله البرازيلي نيمار في المباراة التي انتصر فيها برشلونة 3-1.

وقالت وسائل إعلام إسبانية إن تشلسي يبدو مهتما بالتعاقد مع خريج أكاديمية ناشئي برشلونة والذي يحتفظ بمكانه مع المنتخب الإسباني وإنه على استعداد لسداد الشرط الجزائي الجديد الذي أصبح 30 مليون يورو (33.2 مليون دولار) بعد أن كان 150 مليون يورو. وأقر بدرو الاثنين بأنه يعيش "موقفا صعبا" لكنه أكد أنه لم يتحدث مع جوزيه مورينيو مدرب تشلسي وأنه يتطلع لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد مع زملائه في برشلونة الأربعاء المقبل.

وقال بدرو "هذا صحيح . اتفقنا على خفض قيمة الشرط الجزائي وهناك عروض بالفعل." وأضاف "لا أريد التفكير في المستقبل. أريد الاسترخاء والهدوء ثم بدء فترة الإعداد للموسم مع الفريق يوم الأربعاء وسنرى بعدها ماذا سيحدث."

أضف تعليقك

تعليقات  0