سيلانية تروّج للمخدرات في الكويت بواسطة ملصق على برادات المياه!

ألقى رجال الأمن في وزارة الداخلية القبض على سيلانية تحوز على مواد مخدرة بقصد ترويجها في الكويت حيث كانت تحدد لزبائنها أماكن المخدرات بواسطة ملصق تضعه على برادات المياه في المناطق السكنية.


وقد أوضح مصدر امني أن رجال مكتب مباحث جليب الشيوخ تلقوا بلاغاً حول سيلانية تدعى (ر)، وتبلغ من العمر( 29 عاماً)، تحوز مواد مخدرة ( هيرويين )، بقصد ترويجه في البلاد.


وأشار المصدر إلى أنه تم تكليف فريق بالبحث والتحري، وتمكن رجاله من تحديد سكن المتهمة في منطقة الجليب ومعرفة طريقة ترويجها للمخدرات، إذ كانت تحدد لزبائنها أماكن المخدرات بواسطة ملصق تضعه على برادات المياه في المناطق السكنية، وفي ضوء ذلك تم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطها.

ولفت المصدر إلى أن أحد ضباط مباحث الجليب انتقل إلى المكان على رأس قوة، وتمت مداهمته وضبط المتهمة، حيث عثر عندها على كمية كبيرة من لفافات الهيرويين الجاهزة للبيع، واشتملت على 65 لفافة سوداء تحوي 65 غراماً، و45 لفافة بيضاء تشتمل على 45 غراماً، إضافة إلى 15 لفافة حمراء، ويوجد في كل لفة نصف غرام، مؤكداً أنه تمت إحالتها والمضبوطات بأمر من مساعد المدير العام للإدارة العامة للمباحث الجنائية لشؤون المحافظات إلى الجهات المختصة.



أضف تعليقك

تعليقات  0