نتنياهو يطلق تغريدات باللغة الفارسية على " تويتر " ويخاطب الإيرانيين حول النووي



أكد مسؤول في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو افتتاح حساب رئيس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باللغة الفارسية  .


ويظهر على الحساب الذي تتبعناه على موقع التواصل، صورة لرئيس الوزراء مع خلفية مكتوب عليها باللغة العبرية، وتغريدات باللغة الفارسية. وينتقد نتنياهو سعي إيران لامتلاك السلاح النووي، ودعمها للإرهاب بمليارات الدولارات، وتهديد المرشد الأعلى في إيران لإسرائيل. ويعارض نتنياهو بشدة الاتفاق المتوقع التوصل إليه بين إيران والدول الكبرى بشأن ملفها النوويز .


وجاء إنشاء الحساب مع اقتراب المفاوضات من نهايتها الزمنية، مع احتمالات بتمديدها من أجل إتاحة الفرصة لحل النقاط العالقة بين الطرفين.


وتعتبر إسرائيل البرنامج النووي الإيراني بأنه تهديد لأمنها، وأنه سيمكن إيران في النهاية من امتلاك السلاح النووي، وقال نتنياهو إن إسرائيل متمسكة اليوم أكثر من أي وقت مضى بالتعهد الذي قطعته على نفسها بمنع إيران من الحصول على اسلحة نووية" بحسب ما نقلت عنه الإذاعة الإسرائيلية الإثنين، وأضاف في مستهل جلسة حزب الليكود " انه في الوقت الذي تقدم فيه الدول الكبرى تنازلات لإيران فان رئيسها يشارك في مسيرات بشوارع طهران تردد فيها هتافات الموت لأمريكا وإسرائيل.

أضف تعليقك

تعليقات  0