حرب كلامية بين يوفنتوس ووكيل بوغبا

انتقد جوزيبي ماروتا، مدير عام يوفنتوس الإيطالي، وصيف بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا، طالبا من الأندية الراغبة بضم لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا تجاهله. وكان وكيل الأعمال النافذ تحدث عن قضية انتقال بوغبا إلى برشلونة الإسباني قائلا:

"أولا على برشلونة مفاوضتي، ثم التفاوض مع يوفنتوس". ولم يعجب هذا التصريح ماروتا الذي رد لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية قائلا: "من يريد بول بوغبا عليه التفاوض مع يوفنتوس وليس مينو رايولا الذي هو وكيل أعماله فقط".

وتابع: "هذا المسار الصحيح لإجراء الأعمال بين ناديين يملكان تاريخا كبيرا وأهمية على الساحة الكروية العالمية".

وعن المفاوضات السابقة مع برشلونة حول اللاعب، أضاف ماروتا: "القضية واضحة بين يوفنتوس وبرشلونة منذ اللقاء الذي عقدناه في ميلانو مع مدير العلاقات الرياضية المؤسسية ألبرت سولير وصديقي أرييدو برايدا. قدم برشلونة عرضا جديا ومتماسكا، لكننا رفضناه بجميع الأحوال"، بعد كشفه سابقا بأن يوفنتوس رفض "عرضا مقابل 80 مليون يورو لضم لاعب الوسط الشاب".

وكان رايولا صرح أن بوغبا سينتقل إلى برشلونة بحال فوز خوان لابورتا في انتخابات رئاسة النادي الإسباني. يذكر أن برشلونة تغلب على يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الأربعة الأخيرة، 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين.

أضف تعليقك

تعليقات  0