الكشف عن أهم 3 هواتف ذكية في النصف الثاني من 2015

يترتقب عشاق التكنولوجيا حول العالم عدداً من الهواتف الذكية التي من المقرر ان يتم الكشف عنها في النصف الثاني من العام الحالي 2015.

وفي الوقت الذي ربما تختلف فيه قائمتك عما سنعرضه هنا، الا اننا نؤكد من وجهة نظر اختصاصيه بان الاجهزه التاليه هي من ابرز الاجهزه المنتظره من قبل الجمهور، لما حظيت به من اهتمام وصخب اعلامي علي الصعيدين العالمي والاقليمي: تعتزم سامسونج الكشف عن هاتفها الجديد جالكسي نوت 5 في النصف الثاني من العام 2015، وذلك بعد ان اطلقت اخر جهاز لها في هذه السلسله في اكتوبر 2014 وهو جهاز جالكسي نوت 4.

ومن المفيد جداً الاطلاع علي التسريبات المتعلقه بهذا الجهاز والتي تمنح فكره جيده عن الخطوط الاساسيه له من حيث المواصفات والتصميم وما الي ذلك، الا انه من الرائع جداً  ونامل ذلك   ان تقوم سامسونج بالتخلي عن الجلد الصناعي (البلاستيك) واستبداله بماده افضل مثل الجلد الطبيعي علي سبيل المثال، وان تعمل علي تحسين عمر البطاريه. يمكنكم الاطلاع علي كافه التسريبات من هنا.

بعد ان عرف جهاز OnePlus One بانخفاض ثمنه ومواصفاته الجيده، تتطلع الشركه للكشف رسميا عن الجيل الثاني من هاتفها والتي اطلقت عليه اسم OnePlus 2 وذلك في يوم 27 من شهر يوليو الجاري.

وكانت الشركه قد كشفت في وقت سابق بان هاتفها الجديد OnePlus 2 سيحظي بمعالج من طراز Snapdragon 810 ومنفذ USB Type-C وقارئ للبصمه. كما تلمح بعض التسريبات غير المؤكده ايضاً انه من الممكن ان يكون هنالك اكثر من اصدار من OnePlus 2 بمواصفات مختلفه.

في منتصف اكتوبر الماضي كشفت شركه جوجل عن هاتفها نيكسوس 6، وستقوم في النصف الثاني من العام الجاري 2015 بالكشف عن الجهاز التالي الجديد، والذي لا نعرف حتي الان اي شيء عنه، ومن المتوقع ان تكشف عنه في اكتوبر او نوفمبر من العام الجاري.

أضف تعليقك

تعليقات  0