(الاشغال): إنجاز 70 بالمئة من مشروع تقاطعات طريق الجهراء


اعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الاشغال العامة المهندس احمد الحصان انجاز نحو 70 في المئة من اعمال مشروع انشاء تقاطعات الجزء الاوسط من طريق الجهراء بقيمة إجمالية قدرها 797ر45 مليون دينار.

وقال الحصان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان المشروع يتكون من ثلاثة جسور علوية الأول بطول 350 مترا والثاني بطول 575 مترا والثالث بطول 570 مترا.

وذكر ان المشروع يشمل أعمالا خاصة بخدمات المياه والزراعة والهواتف إضافة إلى أعمال الصحي والانارة مبينا ان الوزارة انجزت العديد من الاعمال الخاصة بالمشروع منها اعمال الحفر والتسليح والخرسانة لبلاطات الجسور الخاصة بهذا الجزء إضافة إلى الكثير من الأعمال الخاصة بعمليات الإنشاء للمشروع.

واوضح ان قطاع هندسة الطرق بصدد التحضير للمؤتمر السنوي للربع الاول من العام والمزمع تنظيمه في 27 الجاري لعرض المشاريع القائمة والمستقبلية في القطاع. واضاف الحصان ان القطاع سينظم حملة (الكل يعرف) لاستقصاء اراء المواطنين والمقيمين والاستئناس بمقترحاتهم حول المشروعات القائمة والمستقبلية وذلك عن طريق توزيع مجلات وبروشرات وفلاشات داخل الجهات الحكومية والمجمعات التجارية والجمعيات التعاونية للوصول الى اكبر شريحة من المجتمع.

أضف تعليقك

تعليقات  0