قرعة تصفيات مونديال روسيا 2018.. الحلم يبدأ من هنا

بمشاركة نجوم الساحرة المستديرة تشرع مدينة سان بطرسبوغ الروسية أبوابها السبت 25 يوليو/ تموز لاحتفالية ثقافية ضخمة محورها سحب قرعة تصفيات مونديال روسيا 2018.

ويسبق القرعة التي ستسحب في قصر كونستانتين بالاس في المدينة، حفل ضخم يشارك فيه لاعبون عالميون سابقون وحاليون من نجوم كرة قدم، ضمن احتفالية باتت حدثا ثقافيا عبر النسخ المتوالية للبطولة الرياضية الأكثر مشاهدة حول العالم.

وهذه النسخة الأولى من كأس العالم في التاريخ التي يشارك فيها جميع أعضاء الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عدا اتحادات قارة آسيا التي بدأت تصفياتها في وقت سابق. وسيكون الحفل، الذي يحمل اسم "الحلم يبدأ من هنا" ويشارك فيه 350 فنانا يجسدون الثقافة الروسية.


سيكون نجم منتخب البرازيل ونادي زينيت سان بطرسبورغ هالك، على رأس نخبة من النجوم المشاركين في القرعة. وتم الإعلان عن لائحة النجوم الذين سيشاركون في مراسم الحفل، الذي يحضره رئيس البلاد فلاديمير بوتين ورئيس الفيفا جوزيف سيب بلاتر،

علما أن الأخير بات قليل الظهور في وسائل الإعلام بعد فضحية الفساد التي ضربت الفيفا مؤخرا، ويشارك من نجوم الكرة الروسية في عملية السحب المهاجم الروسي ألكسندر كيرجاكوف والحارس الأسطوري للاتحاد السوفييتي سابقا رينات داساييف.




أضف تعليقك

تعليقات  0