فيديو : وفاة أم سعودية بعد رفض قبول ابنتها ( 99.85% ) بكلية الطب

أظهر مقطع مصوّر المرحومة ـ بإذن الله ـ معلمة #تبوك قبل وفاتها بدقائق، وهي تناشد الجامعة بقبول ابنتها في كلية الطب، على الرغم من حصولها على نتيجة 99.85% في الثانوية العامة.

وكشف المقطع، أنَّ السيّدة، قبل وفاتها بدقائق، طالبت الموظفين في عمادة القبول، بمقابلة عميد القبول والتسجيل، أو شرح أسباب عدم قبول ابنتها في كلية الطب.

وبيّن زوج المعلمة، في تصريح صحافي، أنَّ “ابنته تقدمت لجامعة تبوك لدخول كلية الطب بعد حصولها على نسبة 99.85 ? في الثانوية العامة”، مبرزًا أنَّه “فوجئنا عقب ظهور النتائج بأنه تم قبولها في تخصص الحاسب الآلي، ولم تُقبل في الطب”.

وأشار إلى أنهم “يراجعون الجامعة منذ شهر رمضان، إلا أنه لم يحدث أي تغيير، رغم مواعيد عدة من إدارة الجامعة”، موضحًا أنَّ “ذلك دفع والدتها لمراجعتهم ظُهر الأربعاء، إلا أنها أُصيبت بصدمة وارتفاع في ضغط الدم، نتيجة عدم إمكان تحقيق رغبة ابنتها”.

وكشف أنَّ “زوجته سقطت داخل مبنى عمادة القبول والتسجيل، ونُقلت إلى مستوصف الجامعة، وأُجريت لها الإسعافات الأولية، إلا أنها توفيت جراء الصدمة”، لافتًا إلى أنَّ “شرطة القادسية بتبوك تولت التحقيق في الحادثة لمعرفة تفاصيلها”.

يذكر أنَّ المغرّدون أعربوا عن استيائهم من الواقعة عبر وسم #وفاة_معلمة_لعدم_قبول_ابنتها_بكلية_الطب، في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي،

محمّلين عمادة القبول مسؤولية الخطأ في حق الطالبة المتفوّقة، الذي أودى بحياة والدتها.






أضف تعليقك

تعليقات  0