وزير المواصلات : أقصى عقوبة لو ثبتت " فضيحة طيار الكويتية "

كلف وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية الكويتية رشا الرومي بتشكيل لجنة تحقيق فورية للوقوف على ما اثير مؤخرا من معلومات وصور نشرتها احدى الصحف البريطانية ونسبتها الى احدى طائرات الكويتية.

وقال الوزيرالكندري في تصريح صحفي اليوم انه "اصدر اوامر عاجلة بفتح تحقيق فوري مع المسؤول عن هذا الحادث والتأكد من صحة القضية والصور المتعلقة بها والتي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

واضاف انه "سوف يتم محاسبة الشخص المسؤول إذا ما تبين صحة ماورد في صور ومعلومات هذه القضية وسيتم اعلان نتائج التحقيق الى الشعب الكويتي والجهات المختصة بكل شفافية".

واصدرت الخطوط الجوية الكويتية توضيحا بشأن ما نشر اليوم حول خبر إدخال راكبة إلى قمرة القيادة خلال إحدى الرحلات من لندن إلى نيويورك في عام 2013 .

وقالت الشركة انها علمت بالخبر اليوم وستقوم باجراء تحقيق شامل حول هذا الخبر للتأكد من مدى صحته ومن ثم اتخاذ الإجراء اللازم وفقا لما هو معمول به في الخطوط الجويه الكويتيه في مثل هذه الحالات.

وكانت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية قد نشرت صورا لكابتن إحدى طائرات الخطوط الجوية الكويتية الذي قام بدعوة إحدي ممثلات الأفلام الإباحية بالإضافة إلى فتاة كانت مشاركة في برنامج الواقع (X-factor) على متن الطائرة،

حيث قمن بتدخين السجائر وشرب الخمور، والتقاط العديد من الصور التي تخدش الحياء داخل كابينة القيادة.

وتظهر احدى الصور قيام إحدى الفتيات بارتداء الكاب الخاص بكابتن الطائرة الذي يحمل شعار دولة الكويت.

ونقلت الصحيفة عن إحدى الفتيات قولها انها قامت بالتجول داخل الطائرة واللعب في أزار التحكم، في وقت قام فيه الطيار بتناول المشروبات الكحولية.

وأضافت الصحيفة عن إحدى الفتيات التي استضافها الطيار الذي اطلق على نفسه «الطيار الشقي» أنها لعبت في كافة الأزرار لدرجة أنها قامت بالضغط علي أحد أزرار الطائرة حتي أحست انها الطائرة تكاد ان تقلع مؤكدت أنها قامت بتدخين مايزيد عن 40 سيجارة داخل الطائرة.

ووفقا للصحيفة أن إحدى عارضات الأزياء عندما سألت الكابتن عن السماح لهن بخرق القواعد وتدخين السجائر قال لها أنا من يضع القواعد داخل الطائرة.

أضف تعليقك

تعليقات  0