«Samsung» تكشف عن هاتفها القابل للطي الجديد «Galaxy Folder»


أعلنت شركة «Samsung» عن إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي «Galaxy Folder» وذلك بعد يوم واحد فقط من إطلاق «إل جي هاتفاً ذكياً من نفس الفئة، هو «LG Gentle». ويأتي «Galaxy Folder» الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، بعد نحو عامين من إطلاق الجيل الأول الذي حمل نفس الاسم، وهو موجه للسوق الكورية الجنوبية، حيث ما تزال تحافظ مثل هذه الهواتف على شعبيتها بين فئات المجتمع.

ويقدم «Galaxy Folder» الجديد شاشة لمسية بقياس 3.8 بوصات وبدقة لم يُعلن عنها، ومساحة تخزين داخلية قدرها 8 جيجابايتات قابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايتا.

ويملك الهاتف، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسلات، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، إضافة إلى بطارية بسعة 1,800 ميلي أمبير/ساعة.

وتعتزم «Samsung» طرح هاتفها الذكي الجديد «Galaxy Folder» باللونين الأبيض والأسود في السوق المحلية بسعر يعادل 255 دولاراً أميركياً، هذا ولا تتوفر معلومات بشأن وجود خطط لطرحه في الأسواق العالمية.

يُشار إلى أن الهواتف القابلة للطي ما تزال تحظى بشعبية واسعة في دول شرق آسيا، مثل كوريا الجنوبية، واليابان، لذا ما تزال معظم الشركات، مثل إل جي وسامسونج، تطرح هواتف توفر هذه الميزة.

أضف تعليقك

تعليقات  0