الأردن : الملك عبدالله الثاني يؤكد تضامن الأردن مع الكويت في مواجهة الارهاب


استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي مبارك الخرينج، الذي نقل إلى جلالته تحيات أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة.

وأكد جلالته اعتزاز الأردن بمستوى علاقات الإخوة التاريخية مع الكويت، وحرصه على تعميقها والارتقاء بها في شتى الميادين، معرباً عن تقديره لمواقف الكويت الداعمة للأردن، ومساندته في مختلف الظروف.

وثمن جلالته، خلال اللقاء الذي حضره رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، مستوى التنسيق والتعاون بين مختلف المؤسسات في البلدين، لاسيما في المجالات البرلمانية. وعبر جلالته مجدداً عن تعازيه ومواساته بضحايا الإعتداء على مسجد الإمام الصادق في الكويت مؤخراً، ووقوف الأردن وتضامنه مع الكويت في مواجهة خطر الإرهاب

من جانبه، أكد الخرينج عمق علاقات التعاون بين البلدين، مشيداً بمواقف الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، تجاه قضايا وتحديات المنطقة، وقدرته على التعامل معها.

وأعرب عن تقدير بلاده للجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة في استضافة اللاجئين السوريين وتقديم الخدمات الإغاثية والإنسانية والطبية لهم، مؤكداً دعم الكويت للأردن في هذا المجال.

وحضر اللقاء مدير مكتب جلالة الملك الدكتور جعفر حسان، والنائب الأول لرئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، والسفير الكويتي في عمان الدكتور حمد الدعيج، والوفد المرافق للضيف.

أضف تعليقك

تعليقات  0