ميسي وماسكيرانو ونيمار وألفيش خارج قائمة برشلونة للقاء فيورنتينا


يغيب كل من الأرجنتينيين ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو والبرازيليين نيمار دا سيلفا وداني ألفيش، الأحد، عن رحلة برشلونة لمدينة فلورنسا الإيطالية للمشاركة في لقاء فريقهم أمام فيورنتينا في آخر مباريات كأس الأبطال الدولية الودية 2015.

أخبار متعلقة photo برشلونة يسقط مجددًا أمام الإنجليز.. تشيلسي يفوز بضربات الترجيح في «كأس الأبطال» photo جاكسون مارتينيز: أتلتيكو قادر على مقارعة برشلونة وريـال مدريد photo مانشستر يونايتد يهزم برشلونة صاحب الثلاثية 3-1 ضمن الكأس الدولية وعاد اللاعبون اللاتينيون الأربعة للانضمام إلى مران فريقهم، الخميس، بينما قرر مدرب البرسا لويس إنريكي عدم إدراجهم في قائمة اللاعبين للقاء القادم لأنهم ما زالوا يفتقدون إيقاع المباريات.

كما غاب عن قائمة لويس إنريكي أيضا لاعبا خط الوسط أليكس فيدال والتركي أردا توران، المحرومان من اللعب حتى يناير القادم بسبب العقوبة المفروضة عليهما من جانب الفيفا، علما بأن الأخير ما زال يتعافى أيضا من إصابة بالتواء في الكاحل. وبسبب الإصابة، يغيب عن قائمة اللاعبين أيضا المدافعان البرازيليان دوجلاس بيريرا وأدريانو كوريا والفرنسي جيريمي ماتيو.

وسيبتعد دوجلاس عن الملاعب ثمانية أسابيع بعد أن أصيب بتمزق في العضلة ذات الرأسين خلال مباراة فريقه الودية أمام تشيلسي الإنجليزي، بينما يعاني أدريانو من آلام عضلية، فيما شارك ماتيو في مران فريقه الأخير على الرغم من معاناته من التهاب بالأذن، ولذلك نصحه الأطباء بعدم السفر في طائرة.

وضمت قائمة لويس أنريكي للمباراة الودية القادمة أمام فيورنتينا 18 لاعبا، هم: مارك أندريه تير شتيجن وجوردي ماسيب، وجيرارد بيكيه وتوماس فيرمايلين ومارك بارترا وجوردي ألبا، وإيفان راكيتيتش وألين هاليلوفيتش وسرجيو بوسكيتس وسرجي سامبر وجيرارد جومباو ورافينيا وسيرجي روبرتو وأندريس إنييستا، وبيدرو رودريجز ولويس سواريز وساندرو راميريز ومنير الحدادي.

أضف تعليقك

تعليقات  0