نسيت زفافها بسبب حادث فتزوجها مرة أخرى

بعد أن نسيت امرأة أمريكية حفل زفافها في المرة الأولى إثر إصابتها بفقدان الذاكرة، ها هي اليوم تحتفل بزفافها للمرة الثانية بطريقة لا يمكن أن تنساها.

كادت جستس ستامبر (20 عاماً) من فريجينا أن تلقى حتفها في حادث سيارة في حي بريستول بولاية تينيسي الأمريكية بعد زواجها من جيريمي (21 عاماً) بأسبوعين فقط.

وأصيبت جستس بإصابات بالغة وفقدت الذاكرة على إثر هذا الحادث حيث قال الأطباء بأنها لا تتذكر أي شيء حدث لها قبل زفافها بخمس أسابيع على الأقل.

وأقامت السيدة ستامبر حفل زفاف جديد في الذكرى السنوية الأولى لزواجها، في حديقة "هنغري موذر ستيت"، وكان الحفل مشابهاً إلى حد كبير لحفل الزفاف الأول غير أن العروس ارتدت فستاناً جديداً في الحفل الثاني.

وكان الزوج هو صاحب فكرة إقامة حفل زفاف جديد بعد أن اعترفت له جستس بأنها لا تذكر حفل زفافهما أثناء حديث دار بينهما بعد شهر واحد من الحادثة.

لذا قرر السيد ستامبر أن يقيم لها حفل زفاف جديد دون أن يخبرها، وبدأ بجمع التبرعات من الأصدقاء والعائلة لإقامة هذا الحفل حيث تمكن من الحصول على حوالي 10000 دولار أمريكي.

ويذكر بأن الزوجان التقيا لأول مرة في مدرسة الأحد عندما كانا في العاشرة من عمرهما وبدأت قصة حبهما في المدرسة الثانوية، وتقدم جيريمي لخطبة جستس في عام 2012 بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

أضف تعليقك

تعليقات  0