تأجيل خليجي٢٣: تبادل اتهامات بين "الهيئة" والاتحاد .. والرياضة هي الضحية!


أكد المؤتمر الصحفي الذي عقدته هيئة الشباب والرياضة بشأن قضية تأجيل إقامة بطولة خليجي23 بناءً على توصية من الاتحاد الكويتي ، أكد عمق الأزمة التي تعيشها الرياضة الكويتية .

وفيما تمسك اتحاد كرة القدم بتحميل عدم جاهزية المنشآت الرياضية مسؤلية طلب تأجيل إقامة البطولة ، اتهم مسؤولو الهيئة خلال المؤتمر الاتحاد الكويتي لكرة القدم بالتعنت في مسألة تجهيز الملاعب دون مبرر .

وقال نائب مدير عام الشباب والرياضة جاسم الهويدي أن الهيئة فوجئت بتوصية اتحاد كرة القدم بتأجيل 'خليجي 23'، وكنا جاهزين لاستضافة البطولة. وأضاف الهويدي ان قرارات نقل خليجي 23 من العراق للكويت والاستضافة والتأجيل جاءت بشكل فردي من قبل اتحاد كرة القدم. وعكست الاتهامات المتبادلة بين الطرفين (هيئة الشباب والاتحاد الكويتي) الواقع المؤلم الذي تدفع ثمنه الرياضة الكويتية والشباب الكويتي اللذين بقيا في قيد أسر صراعات لم تحسب لسمعة الرياضة الكويتية حساباً.

وكان رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد قد أعلن اليوم موافقة امناء سر الاتحادات الخليجية على طلب الاتحاد الكويتي بتأجيل بطولة (خليجي 23) لمدة عام والتي كانت مقررة في ديسمبر المقبل. قال نائب مدير عام الشباب والرياضة جاسم الهويدي: فوجئنا بتوصية اتحاد كرة القدم بتأجيل 'خليجي 23'، وكنا جاهزين لاستضافة البطولة.

وأضاف الهويدي ان قرارات نقل خليجي 23 من العراق للكويت والاستضافة والتأجيل جاءت بشكل فردي من قبل اتحاد كرة القدم.

وكان قد أعلن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد اليوم موافقة امناء سر الاتحادات الخليجية على طلب الاتحاد الكويتي بتأجيل بطولة (خليجي 23) لمدة عام والتي كان مقرر تنظيمها هنا في ديسمبر

أضف تعليقك

تعليقات  0