"السكنية" تدعو المخصص لهم قسائم حكومية في جنوب المطلاع لمراجعتها


اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم انها ستوزيع بطاقات دخول القرعة للدفعة الثانية للقسائم الحكومية في جنوب المطلاع والتي تشمل 361 قسيمة بمساحة قدرها 400 متر مربع على المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية حتى 2 اغسطس 1999.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي ان عملية توزيع بطاقات دخول القرعة ستكون خلال يومي الخميس والاحد المقبلين فيما ستقوم المؤسسة بتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الاثنين المقبل على ان تجرى القرعة يوم الاربعاء 12 اغسطس المقبل.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك المنطقة الى الحضور شخصيا الى مبنى المؤسسة في الايام المحددة مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة وذلك لتسلم بطاقة القرعة.

واضافت ان على المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

وقالت المؤسسة ان من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسماء التي تليهم في التخصيص لافتة الى انهم لن يدرجوا في الدفعات المقبلة الا بعد بيان سبب التخلف عن تسلم بطاقة القرعة.

يذكر ان المشروع يقع في شمال البلاد ويبعد 40 كيلومترا عن مركز مدينة الكويت و50 كيلومترا عن مدينة الصبية و56 كيلومترا عن العبدلي و15 كيلومترا عن الجهراء و6 كيلومترات عن شمال غرب الجهراء ويتكون من 30400 وحدة سكنية بمساحة 400 متر مربع. ويضم المشروع عددا من الخدمات الاساسية والمباني العامة فضلا عن المحور الخدمي الذي يميز المدينة لإحتوائه على مساحات لأنشطة استثمارية وتجارية وفروع لجهات الدولة الخدمية وذلك بهدف تلبية حاجة سكان المدينة من جميع الخدمات.

أضف تعليقك

تعليقات  0