كاظمة تنشر أسماء المناطق التي سينقطع عنها المياه

أعلنت وزارة الكهرباء والماء انها ستوقف يوم الجمعة المقبل ضخ المياه في الشبكة العامة ببعض المناطق لمدة 18 ساعة بهدف اجراء التحسينات اللازمة تزامنا مع المشاريع الحديثة التي تنفذها وزارة الاشغال.

وقال الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة الفريج في تصريح صحافي اليوم ان الوزارة ستبدا وقف ضخ المياه ابتداء من الساعة السادسة مساء يوم 14 الشهر الجاري ولمدة 18 ساعة مضيفا ان برنامج الوقف سيتضمن أعمال ربط خمس وصلات في الشبكة ضمن مشروع انشاء وصيانة الطرق والتقاطعات بالجزء الأوسط من طريق الجهراء السريع الذي تنفذه وزارة الاشغال.

وأوضح الفريج ان هذه الأعمال تتم بناء على توجيهات وزير الاشغال العامة ووزير الكهرباء والماء المهندس احمد الجسار وبالتنسيق مع الجهات المعنية في وزارة الاشغال العامة ووزارة الاعلام وعدد من رؤساء الجمعيات التعاونية.

واضاف ان أعمال ربط الوصلات سيترتب عليها ضعف وانقطاع المياه عن مناطق الصليبيخات والدوحة والقيروان والنهضة وغرناطة والأندلس والصليبية السكنية والصليبية الصناعية والعارضيه القديمة والعارضيه الصناعية والعارضية الجديدة والرابية والفردوس والرقعي والقصر والمنطقة الأولى والنعيم وامغرة.

ودعا الفريج المستهلكين الذين يشمل مناطقهم القطع الى تخزين المياه في منازلهم بواسطة الخزانات المنزلية فوق المساكن لمساعدتهم على تجاوز مدة القطع . وقال ان الوزارة ستفتح اربع محطات تعبئة مياه (التناكر) وهي الصليبية والجهراء وخيطان والعمرية للعمل على مدار ال 24 ساعة اثناء البرنامج داعيا المستهلكين في المناطق المذكورة إلى الإتصال بالرقم 152 في حال حاجتهم لخدمة توصيل المياه عن طريق التناكر.

أضف تعليقك

تعليقات  0