«الشؤون»: أنشطة الاندية الصيفية تنطلق غدا بمراكز تنمية المجتمع


أعلنت مديرة ادارة تنمية المجتمع بالإنابة في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل موضي الحربي ان مراكز تنمية المجتمع التابعة للوزارة ستطلق غدا انشطة الاندية الصيفية للشباب والابناء التي تستمر اسبوعين.

وقالت الحربي في تصريح صحافي اليوم إن الوزارة بدأت بإطلاق حزمة من الفعاليات ومنها الاندية الصيفية بعد مشروع تشغيل الشباب وحملة رمضان مضيفة ان الادارة تستقبل الأبناء من عمر 6 الى 14 سنة في 16 مركزا من مراكزها المنتشرة في محافظات الكويت.

واضافت ان الادارة ستعمل على الاستفادة من كوادرها وخبراتها في المراكز بالاضافة الى الاستعانة بالمختصين من خبراء ومعنيين بالفئات العمرية المستهدفة داعية اولياء الامور الى استثمار هذه الاندية لدمج ابنائهم في نشاطات نوعية تعود بالنفع والفائدة عليهم.

واشارت الى ان استثمار اوقات الشباب والابناء في الصيف يعد من اولويات الادارة وذلك كونها تساهم في بناء قدراتهم وتطوير مهاراتهم واكسابهم المعلومات والمفاهيم التي تعينهم في واقعهم ومستقبلهم.

ونوهت بتوجيهات الادارة العليا ممثلة بوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح ووكيل وزارة الشؤون الدكتور مطر المطيري وحثهما على تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تضمنت برنامج عمل الحكومة وخطة التنمية.

أضف تعليقك

تعليقات  0